psuinfo

   ضبط حوالي 290 كلغ من مخدر الشيرا في ميناء طنجة   

تمكنت عناصر الفرقة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة زوال اليوم الإثنين من ضبط حوالي 290 كيلوغراما من مخدر الشيرا كانت بحوزة مواطن فرنسي. 

وأفاد مصدر أمني أن عناصر الشرطة القضائية توصلت بمعلومات تفيد بوجود هذه الكمية من المخدرات على متن سيارة مرقمة بفرنسا كانت مركونة بأحد مواقف السيارات بمدينة طنجة، وانتقلت إلى عين المكان حيث قامت بحجز ها .

وأضاف المصدر ذاته أنه تم التعرف على هوية مالك السيارة وهو فرنسي الجنسية في الأربعينات من عمره، وألقي القبض عليه بأحد فنادق مدينة طنجة.

وأفادت العناصر الأولية للتحقيق مع المتهم، الذي دخل المغرب منذ أزيد من شهر، أنه كان ينوي إيصال هذه الكمية من المخدرات إلى أوربا .

وعثرت عناصر الشرطة القضائية على المخدرات مخبأة بطريقة احترافية وراء لوحة القيادة وداخل الكراسي والصندوق الخلفي وتحت أرضية السيارة.

ولازال التحقيق متواصلا من أجل الكشف عن باقي المتورطين في هذه العملية، المرتبطة بالاتجار الدولي في المخدرات، وعرضهم على العدالة .

 

 

 

Ajouter un commentaire

Vous utilisez un logiciel de type AdBlock, qui bloque le service de captchas publicitaires utilisé sur ce site. Pour pouvoir envoyer votre message, désactivez Adblock.


Créer un site gratuit avec e-monsite - Signaler un contenu illicite sur ce site