psuinfo

          خالد الماصري يقول بأن المغرب غير قلق من دعوات الإنتفاض عبر الفايس بوك      

لم يتأخر الناطق بإسم الحكومة ليطلع على الرأي العام الوطني ليخبره بأن الحكومة المغربية على علم بما يجري على صفحات الفايس بوك من دعوات لتنظيم إحتجاجات للمطالبة بالتغيير و القطع مع سنوات القمع و الفقر و الفساد . نقاشات واسعة بين مجموعات الفايس بوك تتداول حول القضية ، تختلف أحيانا و تتفق أخرى و العاصفة قادمة لا مهرب

 وقد قال  خالد الناصري وزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة، يوم الخميس 3 فبراير 2011، بالرباط، إنه يتم التعامل مع دعوات للتظاهر عبر الأنترنت "بكثير من الإطمئنان على أساس أن هذا أمر عادي وطبيعي بالنسبة للمغرب". 

وأبرز الناصري، خلال لقاء مع الصحافة عقب انعقاد مجلس الحكومة برئاسة الوزير الأول، "نحن متعودون على ذلك انطلاقا من أن المغرب فتح فضاء ممارسة الحريات منذ سنوات عديدة". 

وأوضح الناصري في معرض رده على سؤال حول ما يتداول عن دعوات موجهة عبر الأنترنت لتنظيم تظاهرات احتجاجية أن "كل ما من شأنه أن يسمح للمواطنين بأن يعبروا عن آرائهم , لا يزعجنا طالما أن الأمور تتم في نطاق احترام الضوابط والتقيد بالدفاع عن المصلحة العليا لبلادنا". وخلص الناصري إلى أنه ليس "هناك ما من شأنه أن يمس بهذه الضوابط التي نؤمن بها جميعا".

 

Ajouter un commentaire

Vous utilisez un logiciel de type AdBlock, qui bloque le service de captchas publicitaires utilisé sur ce site. Pour pouvoir envoyer votre message, désactivez Adblock.


Créer un site gratuit avec e-monsite - Signaler un contenu illicite sur ce site