psusport

 

غيريتس يواصل إستعداداته لمنازلة الخضر الفاصلة               


باشر المدرب البلجغيريتسيكي للمنتخب المغربي إيريك غيريتس مخططه التحضيري لمباراة الجزائر يوم 04 جوان المقبل، ببرمجة حصة تدريبية خفيفة مساء أول أمس شارك فيها تسعة لاعبين فقط، على أن يكتمل التعداد يوم 30 ماي الجاري.

الحصة التدريبية التي أشرف عليها المدرب غيريتس بمراكش، عرفت مشاركة كوادر التشكيلة المغربية، وهم عادل تاعرابت لاعب كوينس بارك رانجرس الإنجليزي، وكذا مروان الشماخ مهاجم أرسنال الإنجليزي، بالإضافة إلى أسامة السعيدي وعادل الهرماش ومحمد أولحاج وياسين اصالحي وعصام بادة وأحمد محمدينا.

يجري هذا في الوقت الذي أكد فيه اللاعب المغربي لأنتير ميلانو الإيطالي حسين خرجة لجريدة ''المنتخب'' المغربية أمس أن الفوز لن يفلت من المنتخب المغربي مهما كانت الوسيلة، قائلا ''بعد مباراة الجزائر بعنابة، عقدنا العزم فيما بيننا نحن اللاعبون وتواعدنا على رد الصفعة بأي طريقة كانت''.

وأوضح خرجة أنه لا يمكن للمنتخب المغربي أن يعود لنقطة الصفر، موجها ندائه إلى الأنصار قصد التوافد بكثـرة لمؤازرة التشكيلة المغربية.

 



Ajouter un commentaire

Vous utilisez un logiciel de type AdBlock, qui bloque le service de captchas publicitaires utilisé sur ce site. Pour pouvoir envoyer votre message, désactivez Adblock.


Créer un site gratuit avec e-monsite - Signaler un contenu illicite sur ce site