psusport

الدار البيضاء -21-5-2011- في ما يلي تصريحات رئيس ومدرب وبعض لاعبي فريق الرجاء البيضاوي عقب تتويجه بلقب بطولة المغرب لكرة القدم لموسم 2010-2011 ، والعاشر في تاريخه، إثر فوزه على أولمبيك خريبكة 2-1 ، في المباراة التي جمعتهما بعد ظهر اليوم الأحد بملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم الدورة 29 وما قبل الأخيرة

- عبد السلام حنات ( رئيس الفريق) :" التتويج بلقب البطولة هو ثمرة عمل جماعي . أهنىء اللاعبين على المجهودات التي بذلوها على امتداد الموسم ".

 

- امحمد فاخر ( مدرب الفريق) :" لايسعني إلا ان أعبر عن فرحتي المزدوجة بهذا التتويج المستحق أولا كمدرب للفريق وثانيا كرجاوي . الطريق نحو التتويج بلقب البطولة لم يكن مفروشا بالورود. لكن جميع مكونات أسرة الرجاء تجندت من أجل بلوغ هذا الهدف، فكان التتويج مستحقا، لاسيما وأن مردودية الفريق كانت منتظمة .

 

وبهذه المناسبة لايمكن أن نبخس جمهور الرجاء الرائع حقه لأنه ساهم إلى أبعد الحدود في إحراز هذا اللقب . فهو لم يبخل على فريقه بتشجعاته ومؤازته له منذ بداية الموسم .

 

بتتويجنا بلقب البطولة وتأهلنا إلى دور المجموعتين في دوري أبطال إفريقيا نكون

 

قد بلغنا أهدافنا . الفوز بلقب البطولة يشكل حافزا قويا لنا لتحقيق المزيد خاصة على مستوى مسابقة دوري أبطال إفريقيا التي نتمنى لفريق الوداد أن يذهب هو الآخر فيها بعيدا لنمثل معا كرة القدم المغربية خير تمثيل".

 

 

- أمين الرباطي ( عميد الفريق) :" أشكر الجمهور الرجاوي الذي يستحق أكثر من هذا اللقب .أعتقد جازما أن هذا التتويج سيدفعنا لمواصلة المسار بما يرضي هذا الجمور الرائع في مسابقة دوري أبطال إفريقيا".

 

 

- رشيد السليماني ( مدافع ) : "تتويجنا جاء عن جدارة واستحقاق وبعد منافسة قوية مع مجموعة من الفرق . نهدي هذا اللقب إلى جمهورنا الرائع الذي ساندنا منذ بداية الموسم . إنه يستحق أكثر من لقب وسنعمل كل ما في وسعنا لنهديه لقبا قاريا".

 

 


Ajouter un commentaire

Vous utilisez un logiciel de type AdBlock, qui bloque le service de captchas publicitaires utilisé sur ce site. Pour pouvoir envoyer votre message, désactivez Adblock.


Créer un site gratuit avec e-monsite - Signaler un contenu illicite sur ce site