psusport


قال نادي برشلونة متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم اليوم الثلاثاء إن مدربه بيب غوارديولا وافق على تمديد عقده حتى نهاية الموسم المقبل. وكشف النادي الكطلاني في بيان أن غوارديولا سيبقى بموجب هذا العقد حتى يونيو عام 2012. 

وأوضح أن غوارديولا (40 عاما) سيوقع على عقده الجديد خلال الأيام المقبلة. ويشار إلى أن التجديد شكل أولوية للإدارة الكطلانية تحت قيادة ساندرو روسيل مثلما كانت قبل عام للرئيس السابق جوان لابورتا. 

وكان غوارديولا لاعب برشلونة السابق قد مكن النادي من الفوز بثمانية ألقاب كبيرة منذ توليه مهمة التدريب خلفا للهولندي فرانك رايكارد عام 2008. وكان أبرز تلك الألقاب الثلاثية التاريخية (الدوري والكأس المحليين ودوري الأبطال الأوروبي) في أول مواسمه مع البرسا. وكان الاتحاد القطري لكرة القدم قد جدد محاولاته "الشرسة" للحصول على توقيع غوارديولا لخلافة الفرنسي برونو ميتسو في تدريب "العنابي" بعقد طويل الأمد يهدف إلى إعداد فريق قوي لكأس العالم 2022 في الدوحة. 

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية في عددها الصادر صباح الأحد الماضي أن المسؤولين القطريين يعتزمون إغراء غوارديولا براتب سنوي يصل إلى 20 مليون يورو (ما يقارب 27 مليون دولار). 

وركزت الصحيفة الإسبانية على أن "العلاقات القوية التي يرتبط بها غوارديولا مع مسؤولي كرة القدم في قطر منذ أن لعب للأهلي بين 2003 و2005 قد تساعده على حسم قراره خاصة بعد أن فاز بكافة الألقاب الممكنة مع برشلونة".


Ajouter un commentaire

Vous utilisez un logiciel de type AdBlock, qui bloque le service de captchas publicitaires utilisé sur ce site. Pour pouvoir envoyer votre message, désactivez Adblock.


Créer un site gratuit avec e-monsite - Signaler un contenu illicite sur ce site