psuinfo


 

لم يشترك مروان الشماخ، مهاجم نادي أرسنال الإنجليزي، صباح أمس الثلاثاء، مع بقية زملائه في المنتخب الوطني، في الحصة التدريبية، خلال تجمعه الإعدادي بالملعب الملحق لملعب مراكش الجديد، استعدادا لمباراة اليوم الأربعاء أمام منتخب النيجر 

بسبب إصابته بزكام، صعب عليه عملية التنفس بسهولة. وأوضحت مصادر من داخل معسكر الأسود،و أن اللاعب المهدي بنعطية لم يشارك، بدوره، في التداريب، لشعوره بآلام خفيفة في قدمه اليمنى، وقللت مصادرنا من خطورة الإصابة، مرجحة ألا تحرمه من المشاركة في المباراة. 

من جهة أخرى، أضافت المصادر ذاتها أن إيريك غيريتس، مدرب المنتخب الوطني المغربي، قرر برمجة حصة إعدادية، صباح أمس الثلاثاء، رغم أنها لم تكن مدرجة في برنامج تداريب الأسود، بعدما اشتكى مجموعة من اللاعبين من العياء، قصد استعادة طراوتهم البدنية، في الوقت الذي برمج حصة أخيرة، بعد العصر، بالملعب الرئيسي، الذي سيحتضن المباراة، وسيركز خلالها على الجانبين التقني والتكتيكي، موضحا أن الوصول المتأخر للحسين خرجة، لاعب أنتير ميلانو الإيطالي، وعبد الفتاح بوخريص، مدافع ستاندار دو لييج البلجيكي، وزميله المهدي كارسيلا، ساهم في برمجة الحصة الصباحية، بعد أن تعذر عليهم حضور الحصتين المبرمجتين، أول أمس الاثنين. 

وكان تعديل برنامج تداريب منتخب الكبار أثر على برنامج المنتخب الأولمبي، إذ أجرى الأخير حصة إعدادية، صباح أمس الثلاثاء، بالملعب الرئيسي، بعدما كانت مبرمجة في الثالثة عصرا، من أجل فسح المجال أمام غيريتس ومنتخب الكبار لإجراء آخر حصة إعدادية، علما أن منتخب بوركينافاصو الأولمبي سيتدرب، بدوره، في الملعب ذاته، في الخامسة مساء، أي على بعد وقت قصير من تداريب منتخب النيجر. 

وشهدت تداريب الأشبال، أول أمس الاثنين، حضور18 لاعبا فقط، من أصل 22 المنادى عليهم، بعد أن غاب رضا العطاسي، لاعب تولوز الفرنسي، وعبد العزيز برادة، لاعب خيتافي الإسباني، وسعيد آيت عز، لاعب أورن الفرنسي، علما أن المهدي بوربيعة، لاعب غرونوبل الفرنسي، وآيت عزة، لن يشاركا في المباراة أمام بوركينافاصو، بسبب الإصابة.

 

 


Ajouter un commentaire

Vous utilisez un logiciel de type AdBlock, qui bloque le service de captchas publicitaires utilisé sur ce site. Pour pouvoir envoyer votre message, désactivez Adblock.


Créer un site gratuit avec e-monsite - Signaler un contenu illicite sur ce site

×