psuinfo

كك  

 

في مقابلة أجرتها معه صحيفة (فولها دى ساو باولو) البرازيلية ونشرته اليوم الثلاثاء، قال اللاعب البرازيلي داني ألبس، جناح نادي برشلونة، إنه تعلم التعايش مع "العنصرية" التي يتعرض لها في ملاعب إسبانيا والتي تعد أمرا خارجا عن السيطرة

وقال ألبس "أتعايش مع العنصرية في جميع المباريات ولكنني لا أشعر بالإهانة، فأنا أتعرض للسباب من المشجعين الذين ينعتونني بالقرد". 

وندد ألفيش بأن العنصرية في الملاعب الإسبانية بات أمرا خارج عن السيطرة ولن تنتهي مطلقا، على الرغم من جهود الأندية الإسبانية واتحاد كرة القدم في إسبانيا للقضاء على العنصرية. 

وأضاف "عانيت الكثير من العنصرية وللأسف تعلمت التعايش معها، في البداية كان هذا الأمر يصدمني ولكنني الآن لا أكترث به"، مبينا أن أسرته تشعر بالضيق عند سماع الهتافات العنصرية ضده. 

غير أن هذا اللاعب المتميز عاد للقول إن تصريحاته بخصوص العنصرية في الملاعب الإسبانية "أسيء فهمها"، قائلا في الوقت نفسه إنها "لا تأتي إلا من أقلية المشجعين". 

وقال اللاعب: "لقد ضخموا من تصريحاتي كل ما قلته إنني أعاني من عنصرية قلة من مشجعي الملاعب في إسبانيا التي لا يمكن السيطرة عليها، ولم أعمم". وتابع "يبدو أن هذه التصريحات قد أسيء فهمها". 

ويتواجد ألبس حاليا في فرنسا حيث سيواجه سيخوض مباراة ودية مع منتخب بلاده أمام منتخب الديوك الفرنسي اليوم الأربعاء.

Ajouter un commentaire

Vous utilisez un logiciel de type AdBlock, qui bloque le service de captchas publicitaires utilisé sur ce site. Pour pouvoir envoyer votre message, désactivez Adblock.


Créer un site gratuit avec e-monsite - Signaler un contenu illicite sur ce site