psuinfo

 

 

          تسريبات " ويكيليكس" المشبوهة تخدم المصالح الإسرائيلية         

 

 

موقع " ويكيليكس " الموقع الرائد في التسريبات الإستخباراتية للدبلماسية الأمريكية و الذي سرب أكثر من 75 ألف وثيقة يرية و الذي خلف جدلا واسعا بين مؤيد و معارض لعمليات التسريب . الولايات المتحدة الأمريكية تدرس السبل الكفيلة التي توصلها للحد من التسريبات  و تؤكذ تعرض مصالحها و دبلماسيتها و رعاياها للخطر بسبب التسريبات، على حد تصريحاتها : حكام عرب محرجون من ما تتضمنه الوثائق المسربة ، و الأمن البريطاني يوقف مؤسس الموقع ، جوليان أسانج بتهمة ارتفعت الحناجر مدعية تلفيقها له على خلفية نشاطه الإعلامي

موقع " ويكيليكس " موضع إتهام من قبل الغرب قبل العرب ، و التهمة ، خدمة المصالح الغسرائيلية في العالم و نشر الفتنة بين العرب و الشعوب العربية. و السؤال هو متى كان المفكرون و الأكاديميون و السياسيون الغرب يهتمون بأمور و شؤون المجتمع العربي في نزاعه مع الكيان االصهيوني ..؟ و لماذا اللعب على هذا الوثر الحساس بين العرب ، أقصد الشعوب ، التي ترفض كل ما يأتي من الصهاينة و تتوجس كل حركة احتياطا من المكائد و المؤامرات ..؟ و هل تسريبات " ويكيليكس " مشبوهة حقا ..؟ كما يؤكذ العديد من الذين تناولتهم الوثائق المسربة و في مقدمتهم قناة الجزيرة ..؟ 

 

Ajouter un commentaire

Vous utilisez un logiciel de type AdBlock, qui bloque le service de captchas publicitaires utilisé sur ce site. Pour pouvoir envoyer votre message, désactivez Adblock.


Créer un site gratuit avec e-monsite - Signaler un contenu illicite sur ce site