psuinfo

 

قتل مستوطن إسرائيلي وأصيب ثلاثة آخرون صباح أمس في إطلاق نار بالقرب من مدينة نابلس شمال الضفة الغربية.

وذكرت وكالة وفا الفلسطينية أن مجموعة من المستوطنين كانت تقلهم سيارتان تسللوا إلى ضريح يوسف بالقرب من نابلس الليلة الماضية حيث جرى إطلاق الرصاص عليهم ما أدى إلى مقتل أحدهم على الفور وإصابة الثلاثة الآخرين.

وذكرت مصادر فلسطينية أن جنود الاحتلال أغلقوا منذ ساعات الصباح الباكر حاجزي حوارة وبيت فوريك ومنعوا الفلسطينيين من المرور عبرهما مشيرة إلى إصابة فلسطيني بالرصاص بالإضافة إلى إصابة العديد من الفلسطينيين بالاختناق نتيجة إطلاق قوات الاحتلال الرصاص الحي وقنابل الغاز المسيل للدموع تجاه الفلسطينيين في محيط الضريح .

كما أصيب ثلاثة فلسطينيين بجروح جراء اعتداءات المستوطنين عليهم عند مفارق الطرق الرئيسة المؤدية إلى مدينة نابلس.

ونقلت وكالة وفا الفلسطينية عن مسؤول ملف الاستيطان في شمال الضفة غسان دغلس قوله إن المستوطنين أغلقوا طريقي حوارة والمفرق الذي يصل بين مدينتي نابلس وقلقيلية ومنعوا الفلسطينيين من عبورهما ورشقوهم بالحجارة.

ودعا دغلس الفلسطينيين وسائقي المركبات لأخذ الحيطة والحذر والبحث عن طرق بديلة للوصول إلى أماكن سكناهم وعملهم نظرا للانتشار المكثف للمستوطنين على هذه الطرق.

ولفت دغلس إلى أن قوات الاحتلال لم تحرك ساكنا لمنع المستوطنين من رشق مركبات الفلسطينيين بالحجارة.

 

Ajouter un commentaire

Vous utilisez un logiciel de type AdBlock, qui bloque le service de captchas publicitaires utilisé sur ce site. Pour pouvoir envoyer votre message, désactivez Adblock.


Créer un site gratuit avec e-monsite - Signaler un contenu illicite sur ce site

×