psuinfo

هاجمت مجموعات إرهابية مسلحة فى ساعة مبكرة من صباح اليوم الاثنين معسكرا للامن المركزى فى مدينة رفح شمال سيناء مستخدمة الاسلحة النارية وقد تصدت قوات الامن وأهالى القبائل للهجوم الارهابى . وأسفر الهجوم عن اصابة أحد المواطنين بطلق نارى ..وذكر التلفزيون المصرى أن الهجوم استمر ساعتين ونقل عن شهود عيان أن المهاجمين ينتمون الى جماعات متطرفة تستهدف الامن فى المنطقة.

يذكر أن بعض الارهابين قد قاموا أمس الاول بتفجير انبوب الغاز فى شمال سيناء والذى يقوم بتوصيل الغاز بين مصر والاردن مما أدى الى اشتعال النيران وتعطل ضخ الغاز ، وتجرى حاليا عملية اصلاح الخط

وصرح مصدر أمنى بإن مجموعة من العناصر الجنائية البدوية يستقلون 4 سيارات جر رباعي قامت فجر اليوم بإطلاق عدة أعيرة نارية من أسلحة ثقيلة "ار بي جى" على قطاع الاحراش للامن المركزى بمدينة رفح بمحافظة شمال سيناء.

وأضاف المصدر أن القوات الموجودة تعاملت مع تلك العناصر الخارجة عن القانون ما أدى الى فرارها عقب تبادل اطلاق النيران، وأسفر التعامل عن إصابة أحد ضباط القطاع وحدوث بعض التلفيات باحدى المنشأت المجاورة للقطاع ، وقد تحرر المحضر اللازم وجارى اخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق وتكثيف الجهود الامنية اللازمة لضبط مرتكبى العمل الارهابي.

 

Ajouter un commentaire

Vous utilisez un logiciel de type AdBlock, qui bloque le service de captchas publicitaires utilisé sur ce site. Pour pouvoir envoyer votre message, désactivez Adblock.


Créer un site gratuit avec e-monsite - Signaler un contenu illicite sur ce site